المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك للخليجيين


الخزنه
05-06-2005, 07:28 AM
"النور كابيتال" للاكتتاب 28 الجاري
أبوظبي الخليج":
استكملت “النور كابيتال” للاستثمارات المالية وهي شركة مساهمة عامة قيد التأسيس اجراءات الترخيص اللازمة لاتمام عملية طرحها للاكتتاب العام. حيث تلقت الشركة أمس موافقة دائرة الاقتصاد والتخطيط في ابوظبي على طلب الترخيص بعد ان كانت قد تلقت الاسبوع الماضي موافقة مماثلة من وزارة الاقتصاد.
وقال عبدالجبار الصايغ نائب رئيس لجنة المؤسسين أن الشركة ستبدأ اعتباراً من الأربعاء المقبل تلقي حصة المؤسسين البالغة 450 مليون درهم من أصل رأس مال الشركة البالغ مليار درهم. مشيراً الى ان الاكتتاب العام برأسمال الشركة سيبدأ في الثامن والعشرين من يونيو/حزيران الجاري ويستمر حتى الثاني عشر من يوليو المقبل.
وسيكون الاكتتاب العام مفتوحا للمواطنين والأجانب من مختلف الجنسيات افرادا ومؤسسات، مشيراً الى ان الشركة عينت بنوكاً وطنية لتلقي طلبات الاكتتاب. وتشمل هذه البنوك كلا من ابوظبي التجاري والخليج الأول والامارات الدولي والاتحاد الوطني ودبي التجاري وابوظبي الوطني و دبي الوطني وابوظبي الاسلامي ودبي الاسلامي.
وقال الصايغ ان قائمة المؤسسين تضم مجموعة من الشخصيات الخليجية البارزة من بينهم عدد من الشيوخ في الامارات والكويت وقطر كما تضم قائمة المؤسسين عددا من المؤسسات الاستثمارية المحلية من بينها دبي للاستثمار وشركة القدرة القابضة والامارات للخدمات المالية.
ويذكر انه انبثقت عن هذه القائمة لجنة مؤسسين برئاسة الدكتور مانع سعيد العتيبة لمتابعة عملية التأسيس والحصول على التراخيص اللازمة. وتضم اللجنة عبدالجبار الصايغ نائباً للرئيس والمحامي الدكتور راشد بن شبيب الذي يتولى الاشراف على الجوانب القانونية لعملية التأسيس كما تضم كلاً من فيصل كلداري وفوزي صبيح الصبيح.
وأوضح الصايغ ان لدى الشركة مشروعات جاهزة للتنفيذ فور بدء نشاط الشركة مشيراً الى ان وجود هذه المشروعات يعكس وضوح أهداف الشركة وغاياتها ويعكس المرونة التي تتسم بها آليات عملها.
منقول جريدة الخليج

KSA - LOVE
05-06-2005, 02:36 PM
جزاك الله خير....

طير الصاف
05-06-2005, 11:43 PM
اذا ماعليك امر
شنهي الشروط

للاكتتاب بنسبه للسعوديين