المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيوليت باكارد الأولى عالمياً في إجمالي إيرادات الأجهزة


ابوفهد
09-06-2003, 03:40 PM
أعلنت هيوليت باكارد أنها تحتل المركز الأول من حيث إجمالي إيرادات الأجهزة الخادمة «سيرفرز» حول العالم حيث بلغت حصتها من هذا السوق 27.9% خلال الفصل الأول من عام 2003، وذلك بحسب الإحصاءات الصادرة عن «آي دي سي». وقد رفعت هيوليت باكارد «إتش بي» حصتها من إيرادات سوق الأجهزة الخادمة «سيرفرز» بنسبة 2.1% مقارنة بالفصل الرابع من عام 2002.


وتواصل «إتش بي» البرهنة على قوة وقدرات مجموعتها الواسعة من الأجهزة الخادمة (سيرفرز) الموجهة للعملاء من الشركات كما يظهر جليا من ريادة الشركة حول العالم في الفئات التالية:


ـ تشاركت «إتش بي» في المركز الأول من حيث إجمالي إيرادات الأجهزة الخادمة (سيرفرز) UNIX(R) معززة بذلك ريادتها في فئة الأجهزة الخادمة UNIX عالية الأداء الموجهة لقطاع الشركات «الأجهزة الخادمة التي يبلغ سعرها 500 ألف دولار أميركي فما فوق»، وذلك للفصل الثالث على التوالي بحسب تصنيف «آي دي سي» الجديد للمزودات(2). ويعزا النمو الذي حققته «إتش بي» في مجال الأجهزة الخادمة (سيرفرز) UNIX عالية الأداء والموجهة للشركات إلى المبيعات القوية الذي تسجلها الأجهزة الخادمة HP Superdome حول العالم.


ـ واصلت «إتش بي» ريادتها من حيث إجمالي إيرادات مزودات وندوز(R) مستندة في ذلك على مبيعات الأجهزة الخادمة (سيرفرز) ProLiant القوية حول العالم.


ـ استمرت «إتش بي» في احتلال المركز الأول من حيث إجمالي إيرادات الأجهزة الخادمة (سيرفرز) «لينوكس» كما واصلت ريادتها لفئة Linux x86. وقد عززت الشركة حصتها من هذا السوق بشكل متتال من حيث الإيرادات والوحدات. وقال جوزيف حنانيا، المدير العام الإقليمي ومدير حلول الشركات في «إتش بي» الشرق الأوسط: «أصبحت «إتش بي» أكثر الشركات البائعة للأجهزة الخادمة (سيرفرز) شعبية حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط حاليا، وذلك بفضل عملائنا الأوفياء ومجموعتنا القوية من الحلول واستمرارنا في طرح الحلول المبتكرة. وتسهم الاستراتيجية الفريدة من نوعها التي تطبقها «إتش بي» لنظم التشغيل المتعددة في تمييزها على الشركات الأخرى كما من الواضح أن العملاء يتبنون رؤيا «إتش بي» للشركات القادرة على التكيف».