المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موبايلي آخر الاخباااار


الساحوت
31-03-2005, 02:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







ملاحظة هامة: الدقيقة لموبايلي 56 هللة والاشتراك الشهري 10 ريال وهذه الأسعار للتجربة فقط فقط







والبطاقة مسبقة الدفع الدقيقة 56 هللة

والرسائل 30 هللة والدولي 75 هللة

ويمكن للتأكد اتصل على 8001200000



تبدأ شركة موبايلي المشغل الجديد للهاتف المتحرك بالمملكة العربية السعودية، اجراء تجربة اختبارية على خدماتها اليوم، وذلك في خطوة اولى نحو البدء بتقديم خدماتها في المملكة حيث تم توزيع عدد محدود من شرائح موبايلي على عينة محددة مسبقا من المستخدمين الذين سيقومون بتجربة جميع الخدمات التي تنوي الشركة تقديمها.
وبررت الشركة اختيارها عددا محدودا من المستخدمين بأنها تسعى لضمان تطبيقهم الشروط الصعبة للتقييم، حيث قامت بتوزيع استبيان تقييمي لمستوى وكفاءة تلك الخدمات تركز على الجودة النوعية للمنتج وكفاءة الأداء.
وستغطي الشبكة أجزاء من المناطق الغربية والجنوبية والشمالية من المملكة، علاوةً على توفيرها لخدمات الصوت التقليدية، حيث سيكون في وُسع شركة اتحاد اتصالات أن تقدِّم لمشتركيها تقنية «اضغط لتتكلم عبر الجوّال»، من موتورولا، الشبيهة بالاتصالات اللاسلكية، والذي سيحقق للشركة عوائد إضافية عن طريق تزويد عملائها باتصالات سريعة تتم بضغطة زر واحد وتجعلهم يتحدثون مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم.
وسيقوم كل شخص ممن تم اختيارهم للتجربة بتنفيذ مهام مختلفة لضمان تجربة جميع خدمات الشركة التي سيتم طرحها في السوق المحلي بأسلوب عصري متطور يسخر التقنية لتسهيل التعامل مع المشتركين في المستقبل دون الإجراءات الروتينية المعتادة.
ولم تفصح الشركة عن مدة التجربة، التي تهدف إلى معالجة المشكلات التي ربما تطرأ على الفور من خلال تغذية الجهاز المشرف بكافة المعلومات التفصيلية ومن ثم اتخاذ اللازم حسب الحاجة.
من جهة ثانية سيتم استطلاع رأي الموزعين ومقدمي الخدمة للمستخدمين لتسهيل التعامل بين الشركة الأم والعميل للارتقاء بالخدمة إلى مستويات عالية لم يشهد لها السوق المحلي مثيلا.
وكانت شركة موبايلي دربت عددا كبيرا من الكوادر السعودية على احدث الأنظمة لخدمة العملاء في العالم حيث سيتم التعامل مع كل عميل بصفة شخصية وليس كمجرد رقم في صالة الانتظار.
السهم بكره فوووووق
أن شاء الله

LOBSTER
31-03-2005, 02:48 AM
الشريحه من الناس هي موظفينهم وللأستخدام الدولي فقط


مشكور اخوي على المعلومة

نـيوتـن
31-03-2005, 04:44 PM
الدقيقة بــــــ 40 هللة اخي العزيز خلال فترة التجربة ..!!
بعد اتصالي عليهم