المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة إلا باالله


s_s
30-03-2005, 02:51 PM
لا حول ولا قوة إلا باالله



الشرطة تحقق وشاهدات العيان يؤكدن تورط سيدة ملثمة

العثور على طفلة ميتة داخل "سيفون" دورة نساء المركزي

الدمام - خالد الجبلي

عثر موظفو المستشفى المركزي بالدمام صباح أمس على طفلة لقيطة ولدت حديثاً وتبلغ من العمر يوما واحدا تقريبا وهي ملفوفة ومربطة داخل كيس بلاستيك في جوف (سيفون) دورة المياه بقسم طوارئ النساء داخل المستشفى. وعلمت (اليوم) أن مسؤولي الأمن داخل المستشفى اكتشفوا وجود الطفلة داخل سيفون دورة المياه بعد سماعهم هدير مياه صادرا عن الدورة في الوقت الذي كانت إحدى السيدات قد دخلت إليها ويبدو أنها لم تلاحظ ما بداخل السيفون ظناً منها أنه معطل ، وفي هذه الأثناء ترددت إشاعة مصدرها شاهدات عيان أن سيدة ملثمة شوهدت وهي تدخل دورة المياه وتخفي بين ثيابها شيئاً ظاهراً دون أن يتعرفن عليه لكنهن لم يشككن فيما تخفيه لوجود حالات مشابهة لهذا المشهد كالحامل أو التي تحمل بين ذراعيها مولودها أو أغراضاً تخصها.
وبعد اكتشاف الطفلة تم إشعار ادارة المستشفي بالواقعة والتي بدورها قامت بإبلاغ شرطة الدمام التي اتخذت الاجراءات اللازمة لتحويل جثة الطفلة إلى الطبيب الشرعي والتحفظ على الجثة بثلاجة المستشفى للوقوف على مسببات الوفاة لحين التصريح بدفنها.
مصدر داخل المستشفى أكد لـ( اليوم ) أن سبب اختيار دورة مياه قسم الطوارئ يعود إلى الازدحام المستمر في القسم وكذلك استمرار العمل به على مدار 24 ساعة.
من جهته أعرب مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور عقيل الغامدي عن اسفه للحادثة الغريبة التي لم تشهد المنطقة الشرقية مثلها من قبل وقال ان من يقدم على مثل هذا العمل متجرد من ضميره ولا يخاف الله مؤكداً انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع الجهات الأمنية للتعرف على خلفية الحادث .

الكاغد
30-03-2005, 03:33 PM
هذا نتاج الحرية المزعومه

تزني وتحمل وتلد وترمى الجنين في الحمام !!!! ... ما ابشعها من جريمه
لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم استر على بناتنا ونسائنا واحفظهن من مكر الماكرين